كلمات أنشودة خمس بيضات جميلات - أغاني أطفال

 كلمات أنشودة خمس بيضات جميلات - أغاني أطفال



خمس بيضات
خمس بيضات جميلات قلن هيا نلعب
نحن نحن بطلات مهما لعبنا لا نتعب
خمس بيضات
خمس بيضات جميلات قلن هيا نلعب
نحن نحن بطلات مهما لعبنا لا نتعب

قالت بيضة أنظر أنا أقفز لا أنكسر
سقطت و انكسرت هيهات كم بقي؟ أربع بيضات
كم بقي؟ أربع بيضات

أربع بيضات جميلات قلن هيا نلعب
نحن نحن بطلات مهما لعبنا لا نتعب
خمس بيضات
خمس بيضات جميلات قلن هيا نلعب
نحن نحن بطلات مهما لعبنا لا نتعب

قالت بيضة أنظر أنا أتدحرج لا أنكسر
سقطت و انكسرت هيهات كم بقي؟ ثلاث بيضات
كم بقي؟ ثلاث بيضات

ثلاث بيضات جميلات قلن هيا نلعب
نحن نحن بطلات مهما لعبنا لا نتعب
قالت بيضة أنظر أنا أرقص لا أنكسر
سقطت و انكسرت في الحال كم بقي؟ بقي بيضتان
كم بقي؟ بقي بيضتان

بيضتان جميلتان قالتا هيا نلعب
نحن نحن بطلتان مهما لعبنا لا نتعب
قالت بيضة أنظر أنا أتشقلب لا أنكسر
سقطت و انكسرت في الحين كم بقي؟ بيضة يا حلوين
كم بقي؟ بيضة يا حلوين

بيضة بيضة جميلة قالت هيا نلعب
أنا أنا بطلة مهما لعبت لا أتعب
قالت البيضة أنظر أنا ألعب لا أنكسر
أحذر لا لا أتهور كي أصبح صوصا أصفر
كي أصبح صوصا أصفر
تعليقات

أغاني انجليزية




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-